Friday 12 January 2018

السابق الفوركس


مرحبا بكم في إكس فوركس وسيط. نحن (في الواقع فقط لي فيرجيل، فقط يبدو أفضل عندما أنا سايو) هي مجموعة من وسطاء الفوركس السابقين التي تتداول الآن حساباتنا الخاصة. الآن يرجى الإحاطة علما بأننا قد تداولنا أو لا تزال تداول الأسهم والسندات والعقود الآجلة والسلع (النفط، والعملات، ه مصغرة داو، e - ميني سامب، الخ) بيتكوين، أمبير الفوركس. نحن نريد أن نقدم معلومات مشروعة عن تعليم الفوركس، استراتيجيات التداول، الروبوتات الفوركس (إياس)، أفضل وسطاء الفوركس، الحيل، قصص لا يصدق والكثير الكثير عن الفوركس. نحن نريد حتى أن أبلغكم ما ذهب حقا وراء ما يسمى مكاتب التعاملات وحتى تلك التي تسمى غير التعاملات مكتب والجحيم، حتى تلك إنز نريد لتبادل القصص من الحيل التي وصلنا عبر. من معلمين، إلى الروبوتات، لبيع حماقة القمامة كاملة حتى قصص عن التجار فقدان أكثر من مائة ألف دولار يوميا للتجار التي قدمت أكثر من 4000 في أقل من ستة أشهر. بعضهم لم يعرف حتى ما كانوا يفعلونه. لا نكتة تأكد من الحفاظ على التحقق من علامة التبويب قصص لا يصدق لدينا مجنون تداول العملات الأجنبية والتجار قصص. المؤشرات التي ستتم مناقشتها: قصص التعليم (الذين جعلوا الملايين والذين فقدوا كمحمل) الغش (طن وأطنان من الحيل، ومعظم هؤلاء المعلمون لا يجعلون حماقة من التداول) روبوتات تجارة الفوركس (أنظمة التداول الآلي) استراتيجيات تجارة الفوركس الأسواق هي دينامية ما هي الاستراتيجية التي عملت قبل بضعة أشهر أو قبل عام سوف تحتاج إلى أن أنب أو تغيرت تماما هذه المرة) أفضل وسطاء الفوركس للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية أفضل وسطاء الفوركس للمواطنين غير الولايات المتحدة الأمريكية قصص لا تصدقأوريكس للتجارة، مؤشرات الأسهم، النفط، الذهب و العقود مقابل الفروقات من قبل شم تداول الفوركس ومؤشرات الأسهم والنفط والذهب والعقود مقابل الفروقات من قبل شم فبراير 1، 2017 في 9:05 آم غمت ارتفع الذهب أمس إغلاق اليوم 1.3 أعلى. في التداول اليوم حتى الآن انخفض قليلا أقل من الأمس إغلاق. مؤشر القوة النسبية فوق ... فبراير 1، 2017 في 8:31 آم غمت الدولار الأمريكي يحاول استعادة بعض الأرض بعد عملية بيع، حيث قام الرئيس ترامب مع مسؤول إداري مسؤول عن السياسة التجارية بالضغط على البلدان .. 31 يناير ، 2017 في 4:13 بيإم غمت البيانات الاقتصادية لمنطقة اليورو هيمنت على الأخبار المالية حيث بلغ معدل التضخم في شهر يناير كانون الثاني، وكان معدل البطالة في كانون الأول / ديسمبر والتقديرات الأولية للناتج المحلي الإجمالي للربع الرابع .. 27 يناير 2017 الساعة 11:24 صباحا بتوقيت جرينتش هذا الربيع، في 18 مارس، سيتم استضافة ما يصل إلى أربعة أحداث ندوة من قبل شم في تايلاند، مع أول واحد من .. 25 يناير 2017 في 1:11 بيإم غمت بعد ديناميكية عام 2018، مكرسة تماما لتوسيع مجموعة منتجاتنا و للحفاظ على المعايير العالية التي تحققت حتى الآن، شم تكتسب قوية .. 25 يناير 2017 في 10:45 بتوقيت جرينتش في 18 فبراير، ونحن ندعو عملائنا لحضور ندوة مجانية عقدت في غينوفا، إيطاليا، حول موضوع الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات. .. القانونية: شم هو الاسم التجاري ل ترادينغ بوينت هولدينغز لت، رقم التسجيل: هي 322690، (12 شارع ريتشارد فيرينغاريا، محكمة قلعة أراوزوس، الطابق الثالث 3042 ليماسول، قبرص)، التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس لت (سيبروس) )، رقم التسجيل: هي 251334، (12 شارع ريتشارد فيرينغاريا، محكمة قلعة أراوزوس، الطابق الثالث، 3042 ليماسول، قبرص). هذا الموقع هو الذي تديره شركة ترادينغ بوينت للأدوات المالية المحدودة. ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس لت هي منظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 12018، ومسجلة لدى فكا (فسا، أوك)، تحت رقم 538324. تجارة نقطة من الأدوات المالية المحدودة تعمل وفقا للأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد) من الاتحاد الأوروبي. تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح. المناطق المحظورة: نقطة التداول في الأدوات المالية المحدودة لا تقدم خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية. حفظ الآن مع تحويلات الأموال أكثر ذكاء ليس لدي سوى تعليقات إيجابية على أوفكس. أنا نقل الأموال من الولايات المتحدة إلى نز في بعض الأحيان، ولم يكن لدي سوى النجاح مع هذه الشركة. فهي فعالة في كل شيء - لا أستطيع أن أصدق كم من المال أنقذنا نقل من خلال أوفس بالمقارنة مع الذهاب من خلال البنك. 5 تحويل الأموال الدولية كاثلين كينغ. يناير 2017 لقد استخدمت هذه الخدمة لسنوات عديدة، لقد وجدت أن يكون أكثر فعالية من حيث التكلفة ونظام كفاءة عالية. 5 تحويل الأموال الدولية غافن ريتز. يناير 2017Ex المؤسسية التاجر عضو تجاري انضم نوفمبر 2018 114 المشاركات اسمي نف، قضيت أفضل جزء من 5 سنوات صنع السوق خيارات فكس في مؤسسة استرليني كبيرة ولكن جعلت يغرق للذهاب مستقلة قبل 4 سنوات. في السنوات الأربع الماضية ركزت فقط على السوق الفوركس الفوركس. إن السيولة في هذه السوق تجعلها فئة أصول أكثر قابلية للاستمرار بالنسبة للمستقلين مثل نفسي. انخفاض ينتشر. وسهولة الوصول، وميل الفوركس للاتجاه بطريقة يمكن التنبؤ بها يخلق بيئة مثالية لنوع الصحيح من النهج لتكون مربحة على مدى فترة متسقة من الزمن. بدأت في بناء نماذج إحصائية موحدة واستراتيجيات في عام 2001، قبل 12 عاما بينما في كلية إدارة الأعمال، لذلك أعتقد أنني كان دائما متجهة للعمل على أرضية تجارية ولكن بعد 5 سنوات طويلة من الاتصال اليومي مع إيغوس الملتوية والعقول مشوه قررت الذهاب وحدها. في السنة الأولى غادرت، كنت التغيير والتبديل بلدي موديلستيلابرواش، نسميها ما سوف، لذلك أنا لم تولد أي دخل ولكن السنوات ال 3 الماضية لقد استقر على طريقة واحدة من التداول الذي مكنني من تحقيق دخل ثابت بدوام كامل من تجارة. وبينما أستخدم تقنيات جامدة قائمة على النمذجة للدخول إلى صفقاتي وخروجها، فإن جوهر نظري هو أن نظري نظري الخاص بالعمل السعري، وإيمانا قويا بأن الاتجاه التالي يؤدي إلى عوائد مجزية أكثر ربحية. لقد نظمت ببساطة هذه النظريات. أنا قضيت قضى الكثير من الوقت المتكرر منتديات الفوركس منذ غادرت الكلمة. جميع الموقتات الكبيرة المعتادة مثل جيمس 16، سترات، نقطة حاسمة، جاكو وغيرها الكثير التي حاول الناس لجلب انتباهي لقد تم إيقاف بسبب عدم استعدادهم لإنتاج بيان التداول أو اتخاذ أي من صفقاتهم في في الوقت الحقيقي باستخدام إما إكسبلورر التجارة المقدمة هنا أو واحدة من المستقلين مثل ميفسبوك. عرض الرسوم البيانية الرائعة والتفسيرات المعقدة والنظريات الرائعة بعد حقيقة أمر سهل، حتى حبيبي يمكن أن تفعل ذلك. تخيل لي أن أخبر رئيسه في قاعة التداول بالطرف الذي ينبثق في المنتديات هنا، يضحك لي من المكتب. في الطابق التجاري لا يوجد يختبئ، والجميع يعرف كيف يقوم الجميع في الوقت الحقيقي. إذا كانوا أرينت في مكتبهم في اليوم التالي تعلمون أنها مجرد حصلت على P45 بهم. هذا ما صدمني أكثر عن صناعة التجزئة، ولا سيما منتديات الفوركس بما في ذلك فف، أن جميع القراء هي سخرية بما فيه الكفاية لتسقط لجميع القمامة المطلقة المنطوقة على الخيوط مع أي دليل على الإطلاق. لا إثبات. اسأل نفسك إذا كان المنشئ موضوع جيد جدا لماذا انه كان جالسا هناك قضاء ساعات على نهاية صنع الرسوم البيانية جميلة مع تفسيرات رائعة. الخيرية إعطاء شيء العودة إلى المجتمع استيقظ. أنا لا أدعي أن يكون المسيح. ومع ذلك، نظرا لعدد ثابت من ضربات الصعود والطوائف الميتة على هذه الصفحات المنتدى اعتقدت انها ستكون وسيلة لطيفة لتمرير بعض الوقت إلى فعلا نشر بعض من الصفقات بلدي في الوقت الحقيقي، وذلك باستخدام حساب حقيقي بنيت من الصفر، وأيضا ربطه إلى ميفكسبوك، لذلك كل التحقق منها بشكل مستقل بما في ذلك جميع ينتشر. نوع من التجربة إذا كنت ترغب في ذلك. هل من الممكن حقا أن تولد باستمرار الأرباح على مدى فترة 6 أشهر أمام الجمهور هذا الحساب الحقيقي سوف تبدأ من الصفر، بنيت من 0 العودة، التجارة الأولى التي اتخذت على هذا الحساب 14 نوفمبر 2018 كما هو موثق في موضوع أنا لا هنا لنضيع الوقت أنيونيس، وأنا لا يفوز كل شهر واحد، وأنا متوسط ​​9-10 الفوز أشهر في السنة واثنين من أشهر خسر الصغيرة، عندما تميل الأسواق لا تتحرك كثيرا. من يدري ربما هذا هو شهر خاسر لا يهم على مدى الأسابيع 12-16 التالية أود أن تظهر حساب يجري بناؤها الطريق الصحيح من الألف إلى الياء. أنا أيضا لا يفوز 100 من الصفقات بلدي، أشبه 50، نعم في المئة في المئة. وهذا يعني أنني أخسر، في المتوسط، نصف الصفقات الخاصة بي. مرة أخرى هذا لا يزعجني أنه لم يكن مشكلة بالنسبة لي في جميع السنوات المربحة من التداول. فقدان جزء من اللعبة طالما يتم التحكم في الخسائر. أنا التجارة 7 أزواج: غبوسد، نزدوسد، يورود، غبجبي، أودجبي، كادجبي، نزدجبي. أنا لا أتحدث بدقة تاجر اليوم في حد ذاته، وأنا تحليل السوق في إغلاق يومي، إذا كان أي شيء يبدو من المرجح في اليوم التالي على أساس أن إغلاق أنا ثم إسقاط إلى H4 والتحقق من السوق في كل شمعة 4 ساعات إغلاق حتى بعد إغلاق يومي وهلم جرا لوقف بلدي وقف الدخول. أنا لا أي وقت مضى التجارة أقل من شمعة H4. بعض أشهر قد يكون أقل من 5 الصفقات، حوالي 20، لذا يرجى التحلي بالصبر كل ذلك يعتمد على إذا كان السوق يعطي الاجهزة. وأخيرا أنا التجارة باستخدام أوامر وقف بوزيل، وأنا أحب أن تنتظر للسوق للتحرك في اتجاهي. جميع أوامر بلدي سوف تكون متاحة للجمهور في الوقت الحقيقي في الروابط. كما وضعت هذا الموضوع اعتقدت أنه سيكون من المفيد لوضع مؤشر من الوظائف وأعتقد أن تكون مفيدة: وسوف تتبع المستكشف الخاص بك، وهو تغيير موضع ترحيب من كل هؤلاء التجار بعد التبصر. نوع من اختيار مشكوك فيه شركة ثو وسيط. أفترض أنك تريد تشغيل هذا على تجارة الزولو أو شيء في وقت لاحق في الوقت المناسب وهذا هو السبب في إنشاء هذا الموضوع في القسم التجاري شكرا لك على وظيفة الخاص بك. لقد نشرت في هذا القسم كما لا أستطيع نشر في القسم الرئيسي دون 4 قسائم. هذا القسم يبدو أيضا أن الكثير من الاهتمام من القراء. وفيما يتعلق بأنشطة زولوتريدكومرسيال لم أكن أعتقد أن متقدما إلى الأمام أن نكون صادقين. اهتمامي الوحيد للأسابيع 12-16 المقبلة هو أن تنمو محفظة ونرى أين يذهب من هناك. يبدو سخيفا أن الناس في الفوركس التجزئة ويبدو أن يمكن أن تقدم سيرفيسزادفيتشيتش دون إثبات أوراق اعتمادهم أولا. شكرا لك على اهتمامك. سوف إجراء المكالمات الخاصة بك مقدما ونشرها هنا. المشكلة هي أنه يمكن للمرء أن يتغير بعد ما يصل إلى 24 ساعة بعد. لذلك سوف تمكن البريد الإلكتروني إلى البريد الإلكتروني الأصلي والتغييرات على الفور. كل شيء آخر هو مجرد الحديث الفارغ. شكرا لك على اهتمامك. نعم سيتم إجراء جميع المكالمات مقدما. عادة 99.9 من الوقت يمكنني استخدام أوامر وقف بويزيل على أي حال، أي السماح للتحرك السوق في اتجاهي. أنا اتخاذ قرار في نهاية كل H4 بار، وأنا لا التجارة أي شيء أقل وبالتالي ليس الكثير من الصفقات في الشهر. الليلة اضطررت الى الانغماس لبعض الاحتفالات العام الهندي الجديد لذلك فاتني دخول طويل على نزدجبي (81.942 طويلة، سي 81.58) لذلك سأحاول الحصول على أمر الحد، ولكن هذا أمر نادر جدا جدا. وفيما يتعلق بتغيير الوظيفة، هذه هي النقطة بأكملها من لي تظهر المستكشف التجاري، فإنه لا يهم ما هي التغييرات التي جعلت المستكشف التجاري سوف تظهر المستوى الأول أنا تداولت في والخروج بما في ذلك جميع ينتشر. لا مكان لي لإخفاء. إذا قمت بإضافة لي كصديق سوف تكون قادرا على رؤية أوامر السوق وأهداف السوق في الوقت الحقيقي. مرحبا نف، أنا لا أعرف كيفية إضافة الأصدقاء ولكن إيف فعلت ما عادة ما تفعل عندما أجد موضوع إم مهتمة عن طريق الاشتراك فيه. إم نتطلع إلى قراءة ما لديك للمشاركة. معظم مبرمجين موضوع العذر هو أنها ليست خدمة إشارة ولكن في الحقيقة، وأنا لن يكون هنا البحث من خلال المنتديات إذا لم أكن أريد أن أتعلم أن التجارة أكثر ربحية لنفسي. إذا أردت خدمة إشارة أو ناسخة التجارة معرف فقط الاشتراك في أي واحد المدفوعة أو الحرة والسماح لشخص آخر يفقد أموالي، وأود أن البحث في المنتديات لتحسين بلدي. عزيزي داميان - شكرا للمذكرة. إلى الجميع - يرجى تحمل معي، والاعتذار عن عدم وجود وظائف. أنا أقوم بإنشاء حساب مباشر لإرفاقه بالمستكشف التجاري هنا ويستغرق الأمر بضعة أيام حتى تتم الموافقة على وثائقي. كنت قد وضعت في البداية حساب تجريبي ثم فكرت لماذا لا تذهب خنزير كامل والقيام بكل شيء على حساب حقيقي لالتوابل الامور قليلا. وسوف نعلق هذا الحساب المباشر لكلا التجارة إكسبلورر و ميفسبوك حتى تتمكن من رؤية إحصاءات السحب الدقيق. أنا لا أعتقد أن المستكشف التجاري فف هنا يقوم بعمل جيد لتسليط الضوء على تراجع التجار مقابل العودة، الذي هو بنفس القدر من الأهمية إن لم يكن أكثر من العائد ولدت. نأمل في وقت مبكر من الأسبوع المقبل يمكننا الحصول على هذا المعرض على الطريق. شكرا لكم جميعا على صبركم. مرحبا نف يبدو أن هذا قد تتحول إلى أن تكون موضوعا للاهتمام حقا. سوف تكون أيضا تظهر المنطق وراء مجموعة التجارة الخاصة بك أوبس مارتن أنا أقدر التعليق. نعم أود بالتأكيد أن تذهب إلى بعض الأسباب وراء الصفقات بلدي في الوقت المناسب. لدي هدف محدد من القول 10 أو نحو ذلك في الاعتبار، وهو 500 نقطة (لا تفاقم) قبل أن نناقش أي تفاصيل أخرى حول بلدي أجهزة الإعداد لسبب بسيط أن أشعر بالحرج قليلا للحديث الحديث قبل أن أمشي على المشي . عندما كنت في الطابق التجاري تعلمت بسرعة كبيرة أن أفضل طريقة لكسب أي مصداقية مع بنل، بسيطة مثل هذا حقا. لا يمكن لأحد أن يجادل مع النتيجة النهائية، وهذا هو عمل النتائج كما يقولون. انها فقط لا يشعر الحق بالنسبة لي أن الوعظ حول كيف ينبغي للمرء أن الاقتراب من التداول قبل دعمه مع بعض النتائج الحقيقية. ومع ذلك، للإجابة على سؤالك نعم أنا سوف تذهب بالتأكيد إلى بعض التفاصيل حول بلدي الإجهزة في نهاية المطاف، على افتراض أن كل شيء يذهب إلى خطة التي ليس لدي أي شك في أنها سوف. الشكوك الوحيدة في ذهني هي كم من الوقت قد يستغرق قبل منحنى الإنصاف تقلع لأنها تعتمد حقا على مدى تحرك السوق خلال بقية هذا العام. الصبر هو حقا المفتاح في هذا العمل. أستخدم نماذج موحدة (أي ثابتة) استنادا إلى إحصاءات التجارة، والتي لديها العديد من المزايا على معظم الأنماط المعروضة في المنتدى ولكنني أخطط للذهاب إلى بعض التفاصيل لمحاولة شرح بعض من الأساليب الخاصة بي وتبادل بعض من تجاربي. للراغبين في التفاصيل أكثر تعقيدا يمكنني دائما التحدث إلى الناس بشكل خاص إذا كانوا مهتمين، بمجرد أن أحقق هدفي من بعض العائدات. أنا فقط أسأل الجميع أن تعطيني فرصة لبناء منحنى الأسهم قليلا ثم أشعر على الأقل يمكنني دعم ما أقوله مع بعض النتائج. حساب حقيقي حقيقي: تحليل يوم الاثنين 18 نوفمبر 2018 على أساس إغلاق اليومي، ممكن: أ) طويلة ورود (وقف وقف H4 النشطة، ليتم إعادته في الأسابيع المفتوحة) فشل أمر وقف نزد قصيرة من الجمعة لتحريك كما ارتفع السوق. ثاتس جمال استخدام أوامر وقف على أوامر المعلقة، ونحن نادرا ما تحصل على التقطت إذا كان السوق لديه انعكاس الكلي. المزيد عن هذا مرة واحدة الوصول إلى أهداف عودتي (وهي 10). لقد حذفت أمر وقف اليورو مقابل الدولار الأمريكي قبل الإغلاق يوم الجمعة، وأنا لا أترك الطلبات مباشرة خلال عطلة نهاية الأسبوع في حالة وجود فجوة كبيرة مفتوحة ولكنني سوف ببساطة إعادته في هذه الليلة المفتوحة. فقط اليورو متاح على تفس أعلى حتى هادئة يوم الاثنين المقبل. وأنا أعلم الانتظار محبطة لإدخالات لتحدث ولكن هذه ليست لعبة نحن هنا لكسب المال على مدى سنوات عديدة مما يعني انتظار الاجهزة لتحدث كما وعندما تكون جاهزة. والمزيد من السنوات التي تنفق كمحترف في هذا العمل، وبمجرد البدء في تسوية في نمط التداول واحد أكثر من ذلك يبدأ الفجر عليك كيف مملة بجنون هذه المهمة يمكن أن يكون في تناقض صارخ مع كل كوتكسسيتيمنتكوت عندما يدخل أحد لأول مرة هذا العمل. يمكن للمرء أن يجادل بأن الدخل لا يذهب إلى حد ما للتعويض عن مقدار الوقت المنخفض. كل هذا سيصبح أكثر وضوحا على مدى الأشهر المقبلة وأنا أشرح أكثر قليلا عن نهجي. حساب حقيقي حقيقي: مرحبا نف كل شيء كنت قال يبدو معقولا تماما. إم تتطلع إلى الحصول على بعض الاتجاه من شخص ما مع بعض الخبرة في العالم الحقيقي. أنا أحب الخاص بك في نفس البلد أيضا مارتن مرحبا مارتن، وأنا أقدر ملاحظتك. نعم أنا مقرها في لندن، المملكة المتحدة. لقد عشت وعملت في نيويورك خلال حياتي المهنية خيارات التداول ولكن يفضل كثيرا لندن حتى استقر هنا. وإنني أتطلع إلى التفاعل معكم في الوقت المناسب سيدي. أنا أتفق معك تماما. عدد كبير جدا من الناس في المنتدى رفض إظهار حسابهم المباشر تراديكسلورر أو ميفسبوك، نقلا عن جميع أنواع الأسباب. ولكن ليس لديهم مشكلة تخبر الجميع أنها أحسبت هذه الأعمال وهنا ل كوتاتشكوت لك كيفية التجارة. أريد فقط أن أقول أن إم بعد الموضوع الخاص بك، وبينما كنت في انتظاركم للوصول إلى هدفك 10 (للمصداقية)، وسوف تكون المراسلة لك في القطاع الخاص على بعض الأسئلة. لذلك ليس أن هذا الموضوع هو هادئ ولكن نحن نتحدث في القطاع الخاص بدلا عزيزي ميكر، شكرا جزيلا لمذكرتك. لا تقلق وأنا أعلم أن الموضوع ليس هادئا، وأنا سعيد فقط تشوج على طول نشر تحديث صغير مرة واحدة في اليوم حتى تصل إلى هدفي من 10 كما قد يستغرق بعض الوقت أو قد تكون سريعة كل ذلك يعتمد كيف تتحرك الأسواق حتى في نهاية هذا العام. أنا لا أتوقع من أي شخص أن يساهم في الموضوع إلا إذا كانوا يريدون حقا، خاصة وأن هناك الكثير حقا أن أقول في الوقت الحاضر وأنا أقبل تماما لن يكون الحال حتى أذهب إلى مزيد من التفاصيل. أنا أفهم تماما الناس ينتظرون بصبر بالنسبة لي لضرب أهداف عودتي وهذا ما يرام لي. وأخيرا، بالطبع إذا كنت ترسل لي بيإم سأكون أكثر من سعداء للرد. حساب حقيقي حقيقي:

No comments:

Post a Comment